بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

Thursday, 13 December 2012

CONTOH SOALAN PEPERIKSAAN INSYAK





المدرسة الثانوية العربية دارالفلاح

كوالا سوغي بارو,78200 بملاك

امتحان مقييم الأول
المادة : الإنشاء                                                                                                                                                                                            
أجب عن كل ألأسئلة ألأتية :

السؤال الأول        (50  درجة )

1- أحتر واحد من الموضوعات الأتية ليكون الإنشاء ....

ا)  اَلْزِّرَاعَةُ فِى مَالِزِياَ

2) دَوْرُ المسَاجِدِ فِى حَياَةِ اَلْمُسْلِمِ

3) اَلْحَوَادِثٌ

______________________________________________________

السؤال الثاني        (50  درجة )

1- ترجم الآتية الى اللغة الملايوية :-                                            (20  درجة )

( أمَّا المَطَاطَ وَزَيْتُ النَّخِيْلِ فَهُماَ يُزْرَاعَانِ فِى اَلماطِقِ السُّهولِيَّةِ والجِبالِيِّة فى الساحِلِ الغَربِى

  من شِبْهِ جَزِيرَةِ اَلمَلايو.فَيَمْتَدُّ خَطُّ المَزارِعِ مِنْ وِلايَةِ جَوْهِرِ فِى الْجَنُوبِ إلى وِلايَةِ  بَرْليسِ

 فِى الشِّمالِ )

_____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

2- ترجم الأتية الى اللغة العربية :-                                       (20  درجة )

( كيت بوليه مغاتاكن بهوا فرتانين ممفوبأي فرانن فنتيغ سباكاي سومبر إيكونومي مليسيا.اي

اداله أكتيوتي إيكونومي يغ ترتوا باكي فندودوق ماليسيا،تراوتاما فندودوق أصل يعني اورغ

ملايو. كفريهاتينن ((keprihatinan ترهادف فرتانين دافة ممباغون دان مغمبغكن

إيكونومي نكارا.

_____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


3- هات المرادف الكلمات الأتية وبين معانيها                              (10  درجة )

المعاني فى الملايوية
المرادفات
الكلمات
رقم


أَمَد
1


مَصْدر
2


تَمْتَّدُ
3


العَوامِلُ
4


هائِلًا
5


باَرِزٌ
6





***   تمّت الأسئلة   ***







No comments:

Post a Comment